نظرة عامة على المنهج
التزامنا تجاه الرسالة وبيان الرؤية الخاصة بالملكية البريطانية.
إن تجارب التعلم التي يتلقاها الطلاب في الملكية البريطانية تبدأ من أصفر الصفوف وحتى التخرج. بصفتها مدرسة دمج EYFS ، وطورت الملكية البريطانية إطار عمل يحدد مكونات المنهاج والروابط التي تدفع إلى التدريس والتعلم والتقييم.
أربعة أقسام وإطار واحد للمنهج الدراسي
يحدد إطار المنهج الدراسي منهجنا في التعلم ، التربية ، التقييم وإعداد التقارير عبر جميع المراحل في الملكية البريطانية ، ويدعم استمرارية التعلم لجميع الطلاب الذين يتخرجون من مدرستنا.
وتتميز بالمكونات الرئيسية الخمسة التالية:
مواقع المنهج |
التخصصات الأكاديمية تضم مجموعات متميزة من المعرفة والفهم والمهارات. |
---|---|
التعلم عبر التخصصات |
المهارات الخاصة بالانضباط ، بما في ذلك مهارات القرن 21 ، مع التطبيقات في مجالات المناهج الدراسية الأخرى. |
الفهم التصوري |
الفهم الذي يكتسبه الطلاب نتيجة استكشاف المحتوى ذي الصلة في مجالات المناهج. تسمح المفاهيم للطلاب برؤية الصورة أكبر من خلال تخصص معين وبناء روابط للتعلم في تخصصات أخرى. |
أصول التربية |
نهج في التدريس والتعلم يسمح للطلاب ببناء المعنى بنشاط من خلال المشاركة في التجارب ذات الصلة مما يمكنهم من اكتساب مستويات جديدة من الفهم بدلاً من مجرد حفظ المحتوى. |
التقييم وإعداد التقارير |
مجموعة من الاستراتيجيات التي توفر معلومات حول فهم الطلاب ، مما يسمح للمعلمة بتخطيط أنشطة التدريس والتعلم اللاحقة. يتم الإبلاغ عن تقدم الطالب في الوقت المناسب والطريقة الملائمة. |